الأحد، 17 أغسطس 2008

أنا مسلم.... أنا مسيحى


أنا مسلم ....... هو مسيحى

وماذا بعد ؟

أرفضه ، أنبذه ، أقتله

ف

يرفضنى ينبذنى....يقتلنى

قرار غريب من نقابة الأطباء

عدم نقل الأعضاء بين المسلمين والمسحيين

على أى أساس؟

هل سيمنعون زواج المسلم من مسيحية ؟

هل نحن بصدد فتنة طائفية ؟


أنا مسلم

هو مسيحى

أنا إنسان

هو إنسان

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
و كأن لو أخي قتلني و أنا قتلته وسالت دمانا ... و اختلطت سيفرقون و يقولون هذا دم المسلم و ذلك دم المسيحي ... أنا إنسان ... و انا الآخر مخلوق آخر دمي أخضر اللون !
لو كان الأمر كذلك ... فلم تزوج سيدنا محمد ( صلى الله عليه و سلم ) السيدة مارية القبطية ؟ هو مسلم و هي مسيحية ..
أنا مسلم .. أنا مسيحي .. أنا يهودي .. لازلت لي كل حقوق الإنسان .. لأني إنسان !
ما شأن نقابة الأطباء من الأساس بمثل هذه الأمور ؟
لا حول و لا قوة إلا بالله ...
أشكرك أخي على نظرتك الواعية و على موضوعك هذا ...
تحياتي لك

أبو عبد الله عمر يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدوينة طريفة ..

وكأن المسلم لا يعلم أن النصراني أو اليهودي والمجوسي وعابد الشجر والحجر والبهائم إنسان !!!!!!!

تحياتي

أبو عبد الله عمر

غير معرف يقول...

السلام عليكم.
أخي محمد..
عرض مخنصر لوضع لا يمكن قبوله بحال من الأحوال..
ما أعرفه أن المسيحين هم إخوتنا لهم ما لنا و عليهم ما علينا.
ثم على أي أساس تم هذا المنع؟
أهناك في الشريعة ما يمنع؟..لا أظن..
ديننا الحنيف الذي يحض على الأخوة و حسن التعامل لا يمكن أن يرضى بهذا.
أيعقل أنه لو احتاج أخي المسيحي لنقل عضو يمكنني التبرع به، ألا أفعل؟و ماذا لو توقفت حياته على هذا النقل؟ و ماذا لو عكس الوضع؟
أجدت كثيراً في طرحك لهذه القضية بشكل مختصر و جذاب..
أختك B.A

غير معرف يقول...

http://www.ems.org.eg/akhpar_hama/1-23-8-08.htm
B.A

غير معرف يقول...

http://www.ems.org.eg/akhpar_hama/1-17-8-08.htm
أظن أن هذا يوضح موقف نقابة الأطباء
B.A

bahr يقول...

شكرا يا جماعة على تعليقاتكم

شكرا دعاء
شكرا ابو عبد الله
شكرا بسمة

special one يقول...

اولا مشكووووور ياباشا ع الكلام الجميل
بالنسبة لموضوع الاخوان انا شايف ان صدام حسين كان ديكتاتور جداااااا بس لصالح شعبه والعراقيين نفسهم يعترفو بكده وبيحلمو بيوم من ايامه رغم ديكتاتوريته
فاهلا باي ديكتاتور يحكممصر لصالح الشعب سواء الاخوان او غيرهم ع الاقل في الوقت الحالي واصلا مش من المعقول ان مصر هتتغير 360 درجة مرة واحدة
اما موضوع طلبة الطب فهذا حال المصريين وخاصة الارياف مايحبو الخير لاحد ولكن هنعمل ايه
انت قلت الحل في اننا نعمل نفسنا اغبيا
ومفيش غير كده
وعامة مشكوووووور علي الكلام الجامد ده
سلالالام

salaf يقول...

السلام عليكم ورحمة الله:يا اخوان انا مسلم استقمت قبل سنتين عرفت كل شيء عن النصرانية كان لدي دخلوا النصرانية فدعوتهم الى الاسلام فاستجابوا ،وهناك صيني دعوته فالمل يمشي بحمد الله،نعم علينا ان نتعايش معهم ونستغل الفرصة لدعوتهم الى الاسلام،فديننا سهل وطيب ، والله مرت علي في حياتي اشياء علمتني الكثير ،علينا باستعمال العقل في كل شيء وان لانستعجل في الامور ولا نغضب لاتفه الاسباب لقول نبينا ص:لا تغضب 3 مرات،ولربما تعلمون ان النبي صلاوات الله وسلامه عليه مات ودرعه مرهونة عند يهودي ، يا اخوان او صيكم بالحكمة فالحكمة مفتاح النجاح واوصيكم بتقوى الله ، والاخلاص مع العمل كما قال ابو الحسن ، ليس الايممان بالتمني ولا بالتحلي ولكن ما وقر في القلب وصدقه العمل.........لا تنسونا من صالح الدعاء اخوكم ابو الحسن السلفي الاثري